السيرة الذاتية للمحاضر

يعد د.لؤي الخاجة من مملكة البحرين احد افضل الخبراء في الشرق الاوسط في مجال التنمية وتطوير الكفاءات وسلوكيات الافراد و إيجاد حلول مبتكرة لرفع الانتاجية للمنظمات والشركات بشكل سريع بأستخدام تقنيات ومناهج متقدمة في تطوير النظم والسلوكيات بشهادة منظمة ABM .
حاصل على لقب مدرب معتمد وكبير المدربين في التنمية البشرية وإستشاري تطوير من قبل عدة منظمات عالمية ، متخصص في تقديم مناهج قيادية و إحترافية ، فقد قدم برامج تنموية ذات جودة من خلال التدريب والاستشارات في دول عديدة حول العالم منها برامج تأهيلية ،وريادة الاعمال، وقيادية، وبرامج تطوير الذات ومهارات حياتية وبرامج تطوير كفاءة الموظفين وبرامج إستراتيجيات التربية والتعليم الحديثة وبرامج في تطوير العلاقات وبرامج إعلامية بأستخدام مناهج وبرامج متطورة تركز على النتائج الواقعية ومبنية بشكل علمي على منهجية النمذجة السلوكية.
تدرب د.لؤي الخاجة على يد كبار المدربين في العالم مثل الدكتور وايت وود سمول و تاد جيمس و ابن بيجن و توم كروم و توني روبنسن وغيرهم من المدربين في مسيرته الاحترافية.
عمل مع مجموعة من الخبراء الدوليين ،وهو شريك الخبير العالمي الدكتور وايت وود سمول الذي يعد احد المراجع في تخصص النمذجة السلوكية السلوكية و NPL بالعالم فقد ساهم معه في تقديم عدة برامج ومشاريع تنموية وتدريبية.